الجمعة 12 يوليو 2024 06:13 مـ
الأيام

    رياضة

    بالأسماء.. 3 صفقات جديدة مضت خلاص في الزمالك: وأحمد شوبير يفجر مفاجأة للجماهير

    أحمد شوبير
    أحمد شوبير

    صفقات الزمالك على صفيح ساخن

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    من ناحيته، كشف الإعلامي أحكد شوبير في تصريحات له عبر برنامجه عبر "راديو أون سبورت اف ام"، عن حسم نادي الزمالك ثلاثة صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الزمالك يسعى بقوة من أجل حسم هذه الصفقات وجعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

    شوبير يعلن أسماء 3 صفقات جديدة للزمالك

    وأضاف أحمد شوبير في تصريحاته، أن مصادر داخل نادي الزمالك أعلنت بشكل غير رسمي أن هناك تفاوض يتم الآن مع كلا من ناصر منسي وعبده يحيي نجم غزل المحلة، وكذلك اللاعب عمرو السيسي.

    وأكد "شوبير" على أن إدارة الكرة بنادي الزمالك متمسكة بإنضمام عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش بشكل كبير للغاية، وتسعى إدارة الزمالك من أجل الوصول إلى اتفاق مادي مع مسئولي طلائع الجيش، خاصة وأن هناك موافقة مبدئية على انتقال اللاعب إلى الزمالك.

    صفقة مصطفى شلبي باظت من الأهلي بسبب الفلوس

    الإعلامي عمر ربيع ياسين، أعلن في تصريحات تليفزيونية له، أن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع لاعب إنبي مصطفى شلبي، والذي كان قريبًا للغاية من النادي الأهلي إلا أن المفاوضات توقفت فجأة بسبب المبلغ المالي المطلوب والتي اقترب من 25 مليون جنيه.

    أحمد شوبير صفقات الزمالك رمضان صبحي صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2022 مرتضى منصور