الجمعة 12 يوليو 2024 04:42 مـ
الأيام

    تقارير

    الخدمة هتتقطع وتلفونك هيتحول استقبال: الحق نفسك وسدد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر سبتمبر

    التليفون الأرضي
    التليفون الأرضي

    فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022

    يبحث الملايين من المواطنين عبر محركات البحث في جوجل خلال تلك الفترة، عن موعد وطريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر سبتمبر الجاري 2022 ويوليو وأغسطس الماضي.

    حيث حددت الشركة المصرية للاتصالات موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022، والتي تشمل استهلاك أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر الجاري.

    وأكدت المصرية للاتصالات، أنه في حال عدم تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022، خلال الفترة المحددة سوف يتم تحويل الخدمة إلى الاستقبال فقط.

    موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022:

    وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها موقع " الأيام" للقراء داخل جمهورية مصر العربية وخارجها سوف نكشف في التقرير التالي عن كافة التفاصيل المتعلقة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022:

    أوضحت الشركة أنه سوف يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022 بداية من 15 أكتوبر المقبل وسوف يكون هناك فترة سماح لمدة شهر يمكن للمشترك أن يدفع خلال وسوف يتم تحويل الخدمة إلي استقبال فقط بداية من يوم 15 نوفمبر المقبل وفي حالة عدم الدفع سوف يتم البدء في قطع الخدمة بداية من يوم 15 ديسمبر القادم.

    ونرصد لكم في السطور التالية كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات "وي".

    أولا: عليك الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات "اضغط هنا".

    ثانيا: اضغط على استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

    ثالثا: قم بإدخال كود المحافظة.

    رابعا: قم بإدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بك.

    خامسا: اضغط على كلمة الفواتير لإظهار الفاتورة الخاصة بك.

    طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

    يمكن للمواطن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات والدفع إلكترونيًا.

    كما يمكن سداد الفاتورة من خلال المنافذ الآتية: "ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن".

    التليفون الأرضي فاتورة التليفون الأرضي سداد التليفون الأرضي