الخميس 8 ديسمبر 2022 04:57 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج - ريم مصطفي مصممة على كشف البضاعة بهذا الفستان الجرئ

    ريم مصطفي
    ريم مصطفي

    جلسة تصوير ريم مصطفي

    خضعت الفنانة ريم مصطفي إلي جلسة تصوير خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، حيث قامت بمشاركة جمهورها عدد صور هذه الجلسة.

    وتشارك ريم مصطفي في مسلسل "طير بينا يا قلبي" والذي يعرض حاليا على قنوات أون تي في، بطولة كلا من دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير ، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

    تفاصيل جلسة تصوير ريم مصطفي :

    وجاءت صور ريم مصطفي التي قامت بنشرها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصورة وهي تلبس نفس الفستان الذي ظهرت به خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة اللدراما الذي أقيمت خلال الأيام الماضية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

    أما عن فستان ريم مصطفي فكان أصفر اللون يحتوي على فتحة كبيرة من الأسفل ومكشوف الصدر،مما جعلها حديث الكثير من جمهورها خلال الساعات الماضية.

    وعلق الجمهور على هذه الإطلالة مثل فراشه الشاشه متالقه دائما وجميلة- وهب الإله بك الجمال تجمُّلاً حتى كأنك للجمال جمال - الفنانة المحترمة- يسعد قلبك وجمالك- غزاله صفرا بالله - يا جمال أمك يا ريم - مكتره الفوتوشوب قوي المرداي.

    74f87c9fb58a.png
    bd0277f89d19.png
    f26a70bf52cd.png
    ريم مصطفي صور ريم مصطفي رقص ريم مصطفي مسلسل ريم مصطفي انستجرام ريم مصطفي