الخميس 8 ديسمبر 2022 03:52 صـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة - مرتضي منصور أخد رئيس هذا النادي غسيل ومكواه في بث مابشر : انت خلاص راحت من دماغك

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أخبار الزمالك اليوم

    شن المستشار مرتضي منصور هجوماً شرساً خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر 2022 على رئيس سابق لأحد الأندية المصرية التي تشارك في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2023.

    وجاءت تصريحات مرتضي منصور خلال لقاءه على برنامج "زملكاوي" الأشهر بين عشاق المارد الأبيض داخل جمهورية مصر العربية وخارجها والذي يذاع عى القناة الرسمية للنادي.

    تصريحات مرتضي منصور.

    أكد رئيس الزمالك، أن رجل الأعمال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق يقوم كل يوم في الصباح بكتابة منشور أو تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو موقع التدوينات القصيرة تويتر وليس لها أساس من الصحة.

    وأضاف منصور، أن فرج عامر رجل غريب للغاية، حيث أنه في وقت سابق قعد يقوم هنعيد ماتش مصر والسنغال، ويرجع تاني يقولك مصر هتصعد كأس عالم على طول.

    وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً أن فرج عامر خلاص راحت عليه بقاله 30 سنة ودماغه راحت منه أصلا، انت مش عمدة اسكندرية يا فرج يا عامر.

    صفقة الزمالك الجديدة.

    وأكد المصدر الخاص أن أمير مرتضي منصور مدير الكرة بالنادي والمسئول عن ملف التعاقدات الجديدة لتدعيم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تمكن من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ومنتخب الشباب مواليد 2003 يوسف حسن.

    وأوضح المصدر أن يوسف حسن يلعب في مركز المهاجم، وأنه تم التعاقد معه بعد أخذ رأي المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث أنه رحب بشكل كبيرة في ضم هذا اللاعب لاسميا وأنه صغير في السن.

    وأشار المصدر أن مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور يقوم في الساعات الحالية بإنهاء الجوانب المادية مع مسئولي فريق وادي ودجلة

    وأضاف أن مسئولي وادي دجلة ليس لديهم أي مشكلة في انتقال اللاعب إلي نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد الذي سوف ينطلق في منتصف الشهر القادم.

    وظهر يوسف حسن بشكل جيد في الموسم الماضي مع نادي المقاولون العربي الذي لعب على سبيل الإعارة ثم بعد انتهاء الموسم إلي نادي دجلة.

    مرتضي منصور الزمالك أخبار الزمالك سموحة فرج عامر