الخميس 8 ديسمبر 2022 05:57 صـ
الأيام

    رياضة

    حدث قبل صلاة الجمعة مباشرة.. بالصور مرتضي منصور يحصل على توقيع مهاجم منتخب مصر وفيريرا : لاعب سوبر

    فيريرا
    فيريرا

    صفقات الزمالك الجديد

    كشف مصدر خاص داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع لاعب جديد خلال الساعات الماضية من اليوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022.

    يعقد مجلس الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الرياضي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    صفقة الزمالك الجديدة.

    وأكد المصدر الخاص أن أمير مرتضي منصور مدير الكرة بالنادي والمسئول عن ملف التعاقدات الجديدة لتدعيم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تمكن من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ومنتخب الشباب مواليد 2003 يوسف حسن.

    وأوضح المصدر أن يوسف حسن يلعب في مركز المهاجم، وأنه تم التعاقد معه بعد أخذ رأي المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث أنه رحب بشكل كبيرة في ضم هذا اللاعب لاسميا وأنه صغير في السن.

    وأشار المصدر أن مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور يقوم في الساعات الحالية بإنهاء الجوانب المادية مع مسئولي فريق وادي ودجلة

    وأضاف أن مسئولي وادي دجلة ليس لديهم أي مشكلة في انتقال اللاعب إلي نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد الذي سوف ينطلق في منتصف الشهر القادم.

    وظهر يوسف حسن بشكل جيد في الموسم الماضي مع نادي المقاولون العربي الذي لعب على سبيل الإعارة ثم بعد انتهاء الموسم إلي نادي دجلة.

    2981d8b1c80b.jpg
    5161c3316d99.jpg
    a02eef4d2e5f.jpg
    b5eaf7792212.jpg
    فيريرا الزمالك مترضي منصور أخبار الزمالك اليوم صفقات الزمالك الجديدة