الخميس 8 ديسمبر 2022 05:16 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - مهيب عبد الهادي يكشف أسرار الزمالك بشأن ضم هذا اللاعب : أمير مرتضي مش موافق

    مهيب عبد الهادي
    مهيب عبد الهادي

    أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس

    كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامجه اللعيب الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر، عن العديد من المفاجآت بشأن صفقات الزمالك الجديدة.

    يعقد مجلس الزمالك العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الرياضي الجديد في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينطلق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

    صفقات الزمالك الجديد:

    أكد عبد الهادي أن هناك حالة من الاختلاف في الآراء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية بشأن بعض الصفقات الجديدة التي يتم عقدها، وخاصة ما يتعلق بلاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مصطفي شلبي.

    وأوضح مهيب أن هناك تيار بقيادة أمير مرتضي منصور مدير الكرة بالنادي والمسئول عن ملف التعاقدات بالنادي لا يرحب نهائياً بضم مدافع إنبي، بسبب ما تردد خلال الفترة الماضية حول توقيعه على عقود انضمامه إلي النادي الأهلي.

    وأضاف أن هناك تيار ثاني بقيادة المستشار مرتضي منصور والمدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يرحبان بإتمام هذه الصفقة، موضحاً أن الثنائي يفكران بشكل احترافي خاصة وأنه شلبي يتمتع بمميزات جيدة في مركز الدفاع وانه لا يوجد أي مانع من التعاقد معه بغض النظر عن قيامه بالتوقيع للنادي الأهلي.

    وأشار أن هناك لاعب أخر يرغب مجلس مرتضي منصور في ضمه خلال الساعات القادمة وهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ناصر منسي، حيث يحاول الأبيض ضمه في أسرع وقت.

    مهيب عبد الهادي الزمالك اخبار الزمالك مصطفي شلبي ناصر منسي