الخميس 8 ديسمبر 2022 04:13 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل منذ قليل: بيان ناري من مرتضى منصور ضد ممدوح عباس.. ويكشف سر خطير

    مرتضى منصور وممدوح عباس
    مرتضى منصور وممدوح عباس

    بيان مرتضى منصور ضد ممدوح عباس

    نشرت الصفحة الرسمية للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا عصر اليوم، تحدث فيه عن أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وطرح سؤالا تحت عنوان:

    من يحاسب ممدوح عباس؟ بل من يحمي ممدوح عباس؟

    وجاء في بداية البيان الذي نشره مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الآتي:

    "تواصل صباح اليوم الأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع ممدوح عباس، للسماح للبنك بأن يجنب مرتبات الموظفين والعمال من الأموال المحجوز عليها، لكي يتمكن البنك من صرف مرتبات هؤلاء البسطاء، وخاصة أن النادي موقع اتفاق مع البنك بأن تصرف المرتبات من خلال فيز أصدرها لهم البنك منذ عام تقريبا.

    وأضاف مرتضى منصور في البيان المنشور: "وكان ممثلي اللجنة النقابية في النادي مع الإدارة القانونية توجهوا صباح اليوم إلى السيد المستشار الجليل قاضي التنفيذ للسماح للبنك بأن يصرف مرتبات حوالي خمسة آلاف موظف وعامل ومدرب وإداري يعملون في النادي، وأن يجنب المرتبات والأجور من مبلغ الحجز إلا أن سيادة القاضي الجليل رفض فتوجهوا إلي بنك مصر.

    واستطرد البيان: "وأمام هذه الأزمة الإنسانية الغير مسبوقة اضطر الأستاذ محمد الاتربي رئيس البنك إلي التواصل تليفونيا مع ممدوح عباس ومحاميه الإخواني كمال شعيب (حسب ما جاء في بيان مرتضى منصور) ليسمح للبنك بصرف المرتبات كما كان يحدث شهرياً من البنك بالفيزا إلا أن عباس ومحاميه رفضا الإستجابة لمساعي الرجل المحترم.

    وفي نهاية البيان أوضح مرتضى منصور: "مجلس الإدارة أمام مهزلة غير مسبوقة من شخص تصور أنه فوق القانون بل هو القانون نفسه.. فلقد تصرف المستشار مرتضي منصور وبدأ صرف مرتبات الموظفين والعمال الآن.
    وفي انتظار الإجابة عن هذا السؤال.
    من يحمي ممدوح عباس في مصر؟

    06253ffd4d27.jpg
    23a1a5722e82.jpg
    72de32caac56.jpg
    7b3c7bea43da.jpg
    d5c701772652.jpg
    مرتضى منصور وممدوح عباس مرتضى منصور ممدوح عباس الحجز على أرصدة الزمالك أرصدة الزمالك في البنوك