الخميس 8 ديسمبر 2022 04:57 صـ
الأيام

    رياضة

    أمير مرتضى منصور حسم الصفقة الذهبية لجماهير الزمالك: التوقيع تم بشكل رسمي

    أمير مرتضى منصور
    أمير مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    صفقة جديدة.. لاعب وادي دجلة قريب من الزمالك

    أكدت بعض المصادر المقربة من إدارة نادي الزمالك، أن لاعب فري وادي دجلة يوسف حسن، قريب للغاية من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار خطة إدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل تدعيم الفريق للموسم المقبل.

    وكشف الإعلامي أحمد أسامه، خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه"، والمذاع عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، عن جلسة أخيرة جمعت بين كل من لاعب وادي دجلة يوسف حسن وأمير مرتضى منصور، من أجل توقيعه بشكل رسمي للإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، مقابل 6 ملايين جنيه.

    موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

    من ناحية أخرى، من المقرر أن يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، مع فري نادي فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تنزانيا يوم التاسبع من شهر أكتوبر الجاري 2022.

    أمير مرتضى منصور مرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة 2022 صفقات الزمالك صفقات الزمالك رمضان صبحي