الخميس 8 ديسمبر 2022 05:58 صـ
الأيام

    فن

    جزء عاري من جسدها: ياسمين الخطيب تثير الجدل في أحدث ظهور

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب قمر 14 في أحدث ظهور

    تسعى دائمًا الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل حولها، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب حياتها الشخصية وطلاقها الأخير.

    حيث أثارت ياسمين الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان قصير للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب لابسة ميني جيب

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

     

    وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي جيب قصير للغاية باللون الزيتي، وعليها بدي كت يتميز باللون الأسود أيضا، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ومثيرة، وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها قائلة: "أوان الياسمين" ووضعت إيموشن وردة.

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب تفجر مفاجأة بسبب طلاقها الأخير

    من ناحية أخرى، كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، قد فجرت مؤخرًا العديد من المفاجأت حول طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني.

    وأكدت ياسمين الخطيب، أن تردد كثيراً في اتخاذ قرار الطلاق من زوجها رمضان حسني بسبب خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية.

    وأشارت الخطيب، إلى أن الطلاق تم بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي وأنها الآن آمراة مطلقة وليس هناك ارتباط بأي شكل بزوجها السابق.

    وأضافت الخطيب، أن أحد الأسباب الرئيسية للطلاق أن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني كان لديه خبرة قليلة في معاملة الستات والحياة عموما.

    وأوضحت أن عملية الطلاق تمت بالاتفاق بين الطرفين، وأنه لم يكن يوجد أي مؤخر وأني لم أحصل على أي مكاسب مادية من وراء الزواج مضيفاً أنه عندما جاء لخطوبتي والدي قال له لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس.

    ياسمين الخطيب صورة ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب على البحر