الخميس 8 ديسمبر 2022 04:02 صـ
الأيام

    رياضة

    محمد صلاح الجديد في الزمالك رسميًا لمدة 5 مواسم: فرحة عارمة في القلعة البيضاء

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    صفقات الزمالك للموسم الجديد

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    لاعب وادي دجلة في الزمالك

    لاعب المنتخب المصري السابق، أحمد حسن، أكد في تصريحات له أن إدارة نادي الزمالك نجحت في الحصول على توقيع لاعب فريق وادي دجلة يوسف حسن والذي لقبه الكثيرون بخليفة محمد صلاح، لمدة خمسة مواسم من أجل تدعيم الفريق للموسم الكروي الجديد.

    وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "الزمالك يحصل على توقيع يوسف حسن لمدة 5 مواسم، والإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة".

    بأوامر فيريرا.. لاعب خط وسط هذا الفريق في الزمالك

    من ناحيتها، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الكرة بالنادي على وشك التوصل إلى اتفاق مع لاعب خط وسط جديد من أجل الإنضمام إلى القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الجاري، ودعم الفريق بصفقة قوية للغاية خلال الموسم المقبل.

    وأوضحت المصادر، أن الزمالك يسعى بقوة من أجل الانتهاء من صفقة إنضمام لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، عمرو السيسي، خاصة في ظل اقتناع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشدة باللاعب، وتمسكه بضمه خلال الفترة الحالية.

    وأضافت بعض التقارير الصحفية، أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، يسعى بقوة إلى التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي طلائع الجيش خاصة في ظل العلاقات القوية بين الناديين وبين مرتضى منصور خاصة وبين إدارة نادي الجيش.

    فريق الزمالك صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك لاعب وادي دجلة صفقات الزمالك يوسف حسن الزمالك ومرتضى منصور