الجمعة 12 يوليو 2024 05:12 مـ
الأيام

    رياضة

    منذ قليل: الزمالك خلص صفقة ذهبية من العيار الثقيل وفيريرا يصدم مرتضى منصور

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    صفقات الزمالك تقترب من الانتهاء

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    لاعب جديد داخل صفوف القلعة البيضاء

    كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الكرة بالنادي على وشك التوصل إلى اتفاق مع لاعب خط وسط جديد من أجل الإنضمام إلى القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الجاري، ودعم الفريق بصفقة قوية للغاية خلال الموسم المقبل.

    وأوضحت المصادر، أن الزمالك يسعى بقوة من أجل الانتهاء من صفقة إنضمام لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، عمرو السيسي، خاصة في ظل اقتناع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشدة باللاعب، وتمسكه بضمه خلال الفترة الحالية.

    قرار فيريرا بشأن بطولة الدوري المصري

    قال مدرب الزمالك أنه يرفض بشكل قاطع إقامة مباريات الدوري المصري خلال فترة التوقف الدولي بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022، في قطر خلال الفترة شهري نوفمبر وأكتوبر المقبلين.

    وأوضح فيريرا أن يرفض خوض مباريات في البطولة المحلية بدون لاعبيه الدوليين، في ظل الحديث عن قيام مجلس اتحاد الكرة المصري عقد معسكر للاعبي المنتخب الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الدولي.

    وأشار مدرب الزمالك أنه قام بإبلاغ رفضه الشديد إلي مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور.

    فريق الزمالك صفقات الزمالك الجديدة مرتضى منصور فيريرا