الجمعة 12 يوليو 2024 06:51 مـ
الأيام

    رياضة

    من داخل نادي الزمالك الآن.. فيريرا يعلن ترجعه عن قراره بشأن رحيل هذا اللاعب : مش هيمشي

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم السبت 8 أكتوبر 2022

    أصدر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا قراراً هام خلال الساعات الماضية من اليوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر 2022، بشأن رحيل أحد لاعبي القوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    ويغلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باب الانتقالات الصيفية الحالية مع خلال الأيام القادمة، حيث أنه من المقرر أن يبدأ بطولة الدوري المصري للموسم 2022-2023 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

    وتتسارع الكثير من أندية الدوري الممتاز في هذه الأيام على اتمام الصفقات التي تحتاجها استعداداً للموسم الرياضي الجديد داخل جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

    فيريرا يحسم مصير هذا اللاعب:

    أعلن فيريرا رفضه التام بشأن رحيل سيف فاروق جعفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحاً أنه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق وأنه بحاجة إليه في الموسم الرياضي القادم بالإضافة إلي بطولة دوري أبطال افريقيا.

    وأوضح مدرب الزمالك أن سيف فاروق جعفر كان له دور كبير مع بعض اللاعبين الشباب في إحراز لقب بطولة الدوري المصري للموسم المنصرم، مشيراً أنه تراجع عن قرار الذي قد أصدره في وقت سابق الموسم الماضي بشأن الموافقة على رحيل اللاعب.

    وأكد البرتغالي ، أنه سوف يتم تطوير مستوي اللاعب خلال الفترة القادمة من أجل اكتساب الخبرات دون الحاجة إلي إعارته إلي أحد الاندية سواء في مصر أو الخارج.

    فيريرا الزمالك سيف فاروق جعفر