الجمعة 12 يوليو 2024 05:30 مـ
الأيام

    رياضة

    بالفيديو.. كارثة في صفقة الزمالك الجديدة: تيشيرت الأهلي بأندية مصر كلها

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    صفقة الزمالك الجديدة تنضم رسميًا

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    مرتضى منصور يعلن إنضمام يوسف حسن رسميًا

    وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك، عن تعاقد القلعة البيضاء مع لاعب فريق وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب، يوسف حسن، موضحًا أن الصفقة انتهت، بعد مفاوضات دامت كثيرا مع المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.

    وأضاف مرتضى منصور أن المدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا، كان متمسك للغاية بالتعاقد مع لاعب منتخب الشباب يوسف حسن، وبالفعل نجحنا في إنهاء الصفقة واللاعب في الزمالك رسمي خلاص.

    ولكن بعض جماهير الزمالك قد أبدت غضبها من الصفقة، نظرًا للتصريحات التي أدلى بها اللاعب خلال بداية الموسم المنتهي، حينما كان قريبًا من الانتقال للأهلي قبل ذهابه إلى وادي دجلة.

    حيث خرج اللاعب في مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد، وقال أن تيشيرت النادي النادي بأندية مصر كلها، وأنه ضحى باللعب في سبورتنج لشبونة من أجل الإنضمام إلى الأهلي ولكن المقابل المادي كان عائق أمام انتقالي من المقاولون إلى الأهلي مباشرة، ففضلت وادي دجلة ليكون من السهل أن انتقل إلى الأهلي الفترة المقبلة.

    إليكم تصريحات اللاعب:

    فريق الزمالك صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك يوسف حسن تصريحات يوسف حسن للأهلي يوسف حسن والزمالك