الأربعاء 24 يوليو 2024 12:57 مـ
الأيام

    رياضة

    من داخل النادي الآن .. فيريرا يوجه تحذيره الأخير للاعبي الزمالك قبل مباراة فلامبو : اللي مش هيلتزم هيمشي

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022

    وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحذير شديد اللهجة إلي جميع اللاعبين قبل إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو دى سنتر البوروندي.

    وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد برج العرب قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله المدافع حسام عبد المجيد في الدقيقة 43 من كرة رأسية سكنت شباك فلامبو.

    موعد مباراة الزمالك وفلامبو في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا:

    ويلتقي الزمالك يوم الجمعة القادمة الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 مع فلامبو دى سنتر البوروندي ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    تخذير فيريرا للاعبي الزمالك:

    وحذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جميع اللاعبين من التهاون أمام بطل بورندي في مباراة الذهاب، مطالباً أياهم بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لكه لكل من فيرير واللاعبين في مباراة الذهاب.

    وأكد فيريرا للاعبي الزمالك أداء مباراة الذهاب لم يكن غير مقنع على الإطلاق وعليهم أن يظهروا بأداء افضل فى لقاء العودة حتي يكون ذلك رسالة إلي جميع الفرق المتواجدة في البطولة أن الفارس الأبيض هدفه الفوز بهذه البطولة

    فيريرا الزمالك دوري أبطال أفريقيا الزمالك وفلامبو