الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:47 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يوجه ضربة قاصمة للخطيب: وفرح جماهير الزمالك بخبر قنبلة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقة جديدة للزمالك قبل غلق القيد

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    رئيس نادي النجوم يفجر مفاجأة بشأن عمرو السيسي

    وفي نفس السياق، أكدت مصادر داخل نادي الزمالك إن إدارة النادي نجحت في إتمام صفقة لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش عمرو السيسي، اليوم الإثنين قبل انتهاء القيد المحلي، موضحة أن اللاعب أصبح زملكاويًا بشكل رسمي.

    من ناحيته، أعلن رئيس نادي نجوم المستقبل، محمد الطويلة، عن انتهاء صفقة انتقال لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش عمرو السيسي إلى نادي الزمالك، مؤكدًا حصول نادي نجوم المستقبل على نسبته من عملية إعادة البيع.

    وأشار محمد الطويلة في تصريحات له اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري 2022 إلى أن عمرو السيسي انتقل رسميًا من نادي طلائع الجيش إلى الزمالك، معلنًا أنه تم الاتفاق بين نادي طلائع الجيش وناديه نجوم المستقبل على نسبة إعادة البيع والموضوع تم بشكل اخترافي ويرضي جميع الأطراف.

     

    مرتضى منصور صفقات الزمالك مرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة 2022 صفقات الزمالك عمرو السيسي