الجمعة 12 يوليو 2024 05:57 مـ
الأيام

    رياضة

    منذ قليل: فيريرا يصدم إدارة الزمالك بشأن صفقة الزمالك الإفريقية الجديدة

    فيريرا
    فيريرا

    مفاجأة فيريرا بشأن الصفقة الجديدة

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    فيريرا ينتقد صفقة الزمالك الجديدة

    أبدى المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء، جوسفالدو فيريرا، عدم إعجابه بوزن الصفقة الإفريقية الجديدة التي أعلن منذ ايام قليلة نادي الزمالك إنضمامه رسميًا اللاعب البنيني سامسون أكينولا.

    حيث انتقد فيرير وزن اللاعب الزائد، وطالب المسئولين عن الأمور البدنية، بوضع برنامج تأهلبي وبدني قوي لتجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل المشاكة في المباريات والاعتماد عليه.

    وحسب تقارير صحفية، فإن المدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا سيقوم بتجهيز سامسون أكينولا من أجل مواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري والذي سيقام في دولة الإمارات خلال شهر أكتوبر الجاري.

    لاعب وادي دجلة في الزمالك رسميًا

    من ناحية أخرى، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحات له عبر شاشة قناة الزمالك، عن تعاقد القلعة البيضاء مع لاعب فريق وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب، يوسف حسن، موضحًا أن الصفقة انتهت، بعد مفاوضات دامت كثيرا مع المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.

    وأضاف مرتضى منصور أن المدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا، كان متمسك للغاية بالتعاقد مع لاعب منتخب الشباب يوسف حسن، وبالفعل نجحنا في إنهاء الصفقة واللاعب في الزمالك رسمي خلاص.

    فيريرا فيريرا وصفقات الزمالك صفقات الزمالك سامسون أكينولا سامسون لاعب الزمالك صفقات الزمالك الجديدة 2022