الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:33 صـ
الأيام

    رياضة

    مصدر في الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن استمرار فيريرا مع الفريق: حسم الأمر

    فيريرا
    فيريرا

    الزمالك يحسم أمر فيريرا مع الفريق

    منذ تصريحات الكابتن جمال عبد الحميد، ضد المدير الفني جوسفالدو فيريرا، عبر شاشة قناة الزمالك عقب مباراة القلعة البيضاء مع فلامبو البوروندي والتي بفوز الزمالك بهدف نظيف في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهناك حالة من الاستياء بين الجماهير عبر السوشيال ميديا.

    ولكن فيديو للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أول أمس وهو يزور مران الفريق وحديثه مع المدير الفني فيريرا، ويقول له أن جماهير الزمالك تحبه أكثر من رئيس النادي، وأنه يفكر بعمل عضوية له في النادي من أجل الترشح لرئاسة الزمالك في المستقبل.

    مصدر بالزمالك يتحدث عن استمرار فيريرا مع الفريق

    وظهر في الفيديو التفاهم والود الواضح بين كلا من رئيس مجلس إدارة الزمالك والمدير الفني للفريق، مما حسم أي أمور قد ترددت عبر السوشيال ميديا حول أزمات بين الإدارة والمدير الفني.

    وخرج اليوم الخميس، كابتن منتخب مصر الأسبق، أحمد حسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال أن مجلس إدارة الزمالك حسم أمر المدير الفني جوسفالدو فيريرا وكتب قائلا:

    "مصدر داخل نادي الزمالك: فيريرا أغلق صفحة التصريحات التي خرجت ضده بعد مباراة فلامبو.. الإدارة نقلت له رسالة واضحة بأنه مستمر في تدريب الزمالك حتى آخر يوم في حياته التدريبية وليس في عقده".

    من ناحية أخرى، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة فريق فلامبو البوروندي، والمقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32، من دوري أبطال إفريقيا.

    فيريرا مرتضى منصور وفيريرا صفقات الزمالك إدارة الزمالك أخبار الزمالك