الأربعاء 24 يوليو 2024 01:13 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد غلق القيد: مرتضى منصور لسه بيجيب أجوان.. صفقة جديدة من الإمارات

    مرتضى منصور ونجله أمير
    مرتضى منصور ونجله أمير

    لاعب جديد في صفوف الزمالك

    رغم غلق باب قيد اللاعبيين في الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ يومين ونجاح إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع ثلاثة لاعبين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بساعات قليلة، إلا أن إدارة النادي ما زالت تتعاقد مع لاعبين تحت السن من أجل الإنضمام إلى صفوق القلعة البيضاء.

    حيث نجح مسئولي نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، في التعاقد مع لاعب خط وسط فريق الجزيرة الإماراتي مواليد 2004 سيد الغديري، في صفقة انتقال حر.

    لاعب الجزيرة الإماراتي ينتقل للزمالك

    وأوضح مسئول داخل نادي الزمالك أن إدارة الكرة بالنادي نجحت في إتمام التعاقد مع لاعب تحت السن مواليد 2004 ولعب في العديد من الأندية المصرية ونادي الجزيرة الإماراتي وهو سيد الغديري، لمدة ثلاثة سنوات في صفقة انتقال حر.

    وكتب اللاعب سيد الغديري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلنًا عن انتقاله إلى القلعة البيضاء قائلا:

    "الحمد للهً والشكرلله، تحقيق جزء من احلام حياتي، وانضمامي للكيان الكبير نادي الزمالك، لمده 3مواسم.

    وأضاف: "حابب أوجه الشكر للسبب الكبير اني اكون موجود داخل هذا الكيان كابتن ايهاب احمد عبد ، وايضا كابتن حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الشباب، اللي كان مصمم إني لازم اكون موجود معاه، وتمسكه بيا لآخر لحظه، وايضا كابتن إسماعيل يوسف المحترم، وكابتن عصام مرعي، وكابتن دونجا.

    وأكد في كلامه: "حابب اشكر امير مرتضي، ومقدرش انسي ان كل ده بفضل دعوات أمي ورضها عليا، وان شاء لله دي تكون البداية.

    مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى منصور صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك الجديدة أخبار الزمالك