الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:14 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    الطقس في الإسكندرية بيقولكم من النهاردة طلعوا الشتوي من الدولاب

    أمطار
    أمطار

    هطول أمطار في الإسكندرية

    تصدرت كلمات الطقس في الإسكندرية، محركات البحث في جوجل على مدار الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع هطول الأمطار في معظم أنحاء المحافظة اليوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر لسنة 2022.

    وتعتبر محافظة الإسكندرية من المحافظات الساحلية والتي تشهد هطول أمطار بكثافة في تلك الفترة من كل عام بسبب وجودها على البحر.

    وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الطقس في الإسكندرية، حالة من انخافض درجات الحرارة طول ساعات النهار مع هطول أمطار خفيفة على المحافظة بالكامل طول مدة اليوم السبت.

    الطقس في الإسكندرية اليوم السبت بيقول في مطر هينزل

    ومن جانبه قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أن اليوم السبت سوف تشهد كل مراكز محافظة الإسكندرية حالة من الطقس السئ نسبيا وسوف تشهد سقوط أمطار طيلة ساعات اليوم، موضحا أن هذا ما توقعته هيئة الأرصاد الجوية.

    وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن على المواطنين توخي الحذر ولا داعي للقلق بسبب سقوط هذه الأمطار فالمواطنين في تلك المحافظة الساحلية تعودوا على هذا الطقس في كل عام.

    وفي نفس السياق قامت، محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوي لمواجهة سقوط الأمطار، وأعلنت عن خطتها لمواجهة سقوط الأمطار في الإسكندرية مشددة على استعدادها التام لمواجهة أي كمية مياه سوف تكون في الشوارع.

    الطقس في الإسكندرية هطول أمطار طقس الإسكندرية