الجمعة 12 يوليو 2024 04:43 مـ
الأيام

    اقتصاد

    جبنالكم مواعيد صرف مرتبات شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022 للموظفين: اعرف يوم قبضك

    مرتبات
    مرتبات

    موعد صرف مرتبات الموظفين في مصر

    يزداد البحث من المواطنين في جمهورية مصرالعربية وخاصة الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، في تلك الفترة عن موعد صرف مرتبات شهورأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، عبر محركات البحث في منصات جوجل الشهيرة.

    ونحن في موقع "الأيام"، نقدم لكل قراءنا في جمهورية مصر العربية خدمة مميزة، عن طريق تسليط الضوء باستمرار على مواعيد صرف المرتبات للموظفين في مصر سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

    حيث أعلنت وزارة المالية المصرية، عن موعد صرف مرتبات شهورأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022 لجميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص في الساعات القليلة الماضية.

    موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري للعاملين والموظفين في الحكومة المصرية

    وأضافت وزارة المالية في بيان لها اليوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر، أن بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري للعاملين في المؤسسات الحكومية المصرية ستبدأ يومي ٢٤، ٢٥ أكتوبرالجاري.

    وتابعت الوزارة، أما بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر القادم للعاملين في الهيئات والوزارت الحكومية يومي ٢٤، ٢٧ نوفمبر المقبل من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي.

    وأوضحت وزارة المالية، أنه بالنسبة لموعد صرف مرتبات الموظفين عن شهر ديسمبرالقادم ستكون يومي ٢٢، ٢٥ من شهر ديسمبر المقبل من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي.

    صرف مرتبات مرتبات أكتوبر مرتبات الموظفين