الجمعة 23 فبراير 2024 05:32 صـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر الآن: شاهد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر هذا الرابط

    مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
    مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

    مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

    يستعد الآن الملايين من عشاق النادي الأهلي في جمهورية مصر العربية وجميع أنحاء الوطن العربي والعالم، لمشاهدة مباراة الإياب بين فريقي النادي الأهلي وفريق نادي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    حيث من المقرر أن يتم اللقاء بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد "الأهلي وي السلام"، وسط حضور جماهيري يقارب الـ 10 آلاف متفرج.

    ويقدم لكم "موقع الأيام"، بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

    بث مباشر الأهلي والاتحاد المنستيري

    شاهد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بث مباشر الآن

    الجدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يدخل هذه المباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، ويرغب لاعبو المارد الأحمر بالفوز في هذه المباراة من التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويلحق الزمالك الذي استطاع العبور إلى دور المجموعات بعد فوزه أمس على فلامبو البوروندي بخماسية مقابل هدف واحد.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

    تنقل مباراة الإياب بين فريقي الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، على قناة أون تايم سبورتس، كما يتم نقلها عبر عدة قنوات تونسية، وأيضا عبر قنوات بي إن سبورت والتي تأخذ حقوق هذه البطولة حصريًا عبر قنواتها بداية من دور المجموعات.

    مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بث مباشر الأهلي والاتحاد المنستيري تابع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري شاهد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري