الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:19 صـ
الأيام

    رياضة

    قرار مفاجئ من الأهلي بخصوص غرامة كهربا للزمالك: القرار صدر

    مرتضى منصور وكهربا
    مرتضى منصور وكهربا

    تطور جديد بخصوص غرامة كهربا

    لا صوت يعلو الآن داخل الوسط الرياضي في جمهورية مصر العربية، سوى الحديث عن غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والمقدرة بحوالي 2 مليون و600 ألف دولار لصالح نادي الزمالك هذا المبلغ أقره الفيفا في تلك القضية التي تسيطر على الرأي العام الرياضي في مصر حاليا.

    فهناك جدل واسع بسبب هذه الغرامة وهناك عدد كبير من التساؤلات حول تلك القضية التي فرضت نفسها على الساحة الرياضية في مصر خلال الفترة الماضية.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات داخل القلعة البيضاء بخصوص غرامة كهربا، موضحا أن المستشار مرتضى منصور مصمم على دفع كهربا للغرامة كاش وبدون تقسيط.

    غرامة كهربا حديث الوسط الرياضي في مصر

    وتابع المصدر، أن كهربا كان قد توصل مع مقربين من مسئولي الزمالك من أجل تقسيط الغرامة ولكن رئيس الزمالك مرتضى منصور عندما علم بالأمر رد قائلا" مفيش تقسيط هيدفع الغرامة كاملة دفعة واحدة ومفيش تقسيط".

    وعلى الجانب الآخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطور جديد داخل أروقة النادي الأهلي بخصوص غرامة كهربا، موضحا أن الأهلي يريد حل هذا الموضوع الشائك.

    وأضاف شوبير في تصريحات له اليوم الخميس، أن الأهلي قرر أن يعطعى مبلغ الغرامة لكهربا عن طريق سلفة ويسددها على فترات أو تخصم من عقده مع النادي الأهلي.

    غرامة كهربا مرتضى منصور الزمالك الأهلي