الأربعاء 28 فبراير 2024 01:53 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. فيريرا يكشر عن أنيابه للاعبي الزمالك ويعلن عن قرارات مصيرية ويحسم مصير الصفقات الجديدة

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022.

    أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عدد من القرارات المصيرية بعد دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2022-2033.

    وتأهل الزمالك إلي دور المجموعات من البطولة القارية بعد الفوز على فريق فلامبو البوروندي في دور الـ32 بنتيجة نصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المباريتين التي تم إقامتها في القاهرة يومي الأحد والجمعة الماضيين.

    قرارات فيريرا الجديدة :

    أصدر مدرب الزمالك حزمة من القرارات أولها أنه رفض منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة بعد الفوز الوصل إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، موضحاً أن السبب وراء ذلك هو الاستعداد لبطولة الدوري المصري الممتاز التي سوف نتطلق يوم الثلاثاء القادم 18 أكتوبر 2020.

    وأشار فيريرا أن يرغب في الفوز في جميع مباريات الجولات الأولي من البطولة المحلية من أجل تصدرها والحفاظ على لقب البطولة التي حصل عليها الفريق في الموسمين الماضيين على التوالي، وأظهار لجميع فرق المشاركة فيها أن الزمالك فريق قوي.

    وأما القرار الثاني فهو بشأن حسم مصير الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنه يرغب في الحفاظ على ثبات التشكيل خلال الفترة القادمة ولذلك لن يقوم بالتعجل والتسرع في الدفع بهذه الصفقات مرة واحدة وأنما سوف يتم إشراكهم في المباريات بشكل تدريجي للاستفادة منهم.

    الزمالك فيريرا الصفقات الجديدة دوري أبطال افريقيا