الجمعة 1 مارس 2024 10:20 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا .. الأهلي يعلن الموعد النهائي لدفع غرامة كهربا لأنهاء أزمته الزمالك : خلاص خلصت

    كهربا
    كهربا

    موعد دفع غرامة كهربا

    حددت بعض المعلومات والقادمة من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التوقيت الذي سوف يتم فيه إنهاء أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    الأهلي يحدد موعد دفع غرامة كهربا:

    وأكدت المعلومات من مصدر مسئول بالأهلي أن مجلس الأحمر قد وافق بالإجماع على دفعة غرامة كهربا لانهاء أزمة مع الزمالك، مشيرة أنه سوف يتم دفعها بعدما يتم تسلم مقدم رعاية الموسم الجديد.

    وأوضحت المعلومات أن مجلس الأهلي قام بإبلاغ اللاعب أنه لن يتركه وسوف يقف بجواره في هذه الأزمة، خاصة وأن اللاعب انتظم في تدريبات الفريق بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

    وفي سياق متصل تأهل الأهلي مساء أمس السبت إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا لموسم 2022-2023 ، وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4 أهداف دون رد في مجموعة المبارتين التي أقيمتها يوم الأحد وأمس في دور الـ32 من عمر البطولة القارية.

    0dd6d0bf744c.jpg
    2eb40c56989c.jpg
    4bd7eb23aa64.jpg
    الأهلي كهرباء الزمالك مارسيل كولر