الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:01 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - اتحاد الكرة يعلن عن مفاجأة غير متوقعة بشأن عقوبة كهربا

    كهربا
    كهربا

    أزمة كهربا والزمالك

    كشف محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الأهلي السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن غرامة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، الموقعة من قبل المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بعد أزمته من نادي الزمالك.

    وكانت "كاس" قد أعلنت عن فرض غرامة تقدر بـ2 مليار دولار بالإضافة إلي الإيقاف 6 أشهر لـ"كهربا" بعد هروبه من نادي الزمالك في عام 2019، لينتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ثم يعلن عن توقعيه للنادي الأهلي.

    مفاجأة جديدة في أزمة كهربا:

    وأعلن بركات في برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة المحور الفضائية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يستعد في هذه الأيام لدفع غرامة كهربا الموقعة ضده بعد أزمته مع الزمالك.

    وأوضح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأهلي يرغب في بقاء اللاعب خلال الفتر القادمة لأنه لاعب مميز ومجتهد، مشيراً أن وجود داخل القلعة الحمراء سوف يكون إضافة إلي الفريق في الموسم الرياضي الجديد الذي سوف ينطلق بعد غد الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر لعام 2022.

    وأشار نجم الأهلي السابق، أن هناك الكثير من الأقاويل التي يتم إثارتها بين الحين والآخر من قبل البعض بشأن عدم التزام كهربا مع الأهلي وأنه هناك أزمات بينه وبين مجلس الإدارة تارة وبين الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد السويسري مارسيل كولر وهذه أمور غير صحيحة على الإطلاق.

    كهربا غرامة كهربا الزمالك اتحاد الكره الأهلي محمد بركات