الأربعاء 24 يوليو 2024 12:55 مـ
الأيام

    رياضة

    محمد أبو جبل يصدم جماهير الزمالك بعلاقته بالأهلي: تصريحات مثيرة: للجدل

    محمد أبو جبل
    محمد أبو جبل

    تصريحات محمد أبو جبل الأخيرة

    منذ أمس السبت، وأصبح حاري مرمى فريق البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، محمد أبو جبل، هو حديث السوشيال ميديا والنقاد الرياضيين بسبب تصريحاته الأخيرة التي أثار بها الكثير من الجدل.

    حيث خرج حارس مرمى البنك الأهلي، محمد أبو جبل، في تصريحات له عبر شاشة قناة الحياة، من خلال برنامج "كورة كل يوم على الحياة" والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته وقال: "مفيش حاجة صعبة من أجل التواجد في المنتخب، لأنه شرف كبير لأي لاعب، موضحًا أنه سيبذل قصاري جهده من أجل العودة مرة أخرى لحراسة مرمى المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

    محمد أبو جبل: أرحب باللعب في النادي الأهلي

    وأضاف محمد أبو جبل: "أنا بحب التحديات جدًا، وأنا حاليا في فريق جديد وهو البنك الأهلي ولدي تحدي جديد وكبير مع فريقي من أجل أن نحقق شيئا هذا الموسم، ولا يوجد ما يسمى أفضل حارس مرمى في مصر حاليا، لأن البلد مليئة بالحراس الكبار والقادرين على الاختراف في الخارج قائلا: "أتمنى للجميع الخير والتوفيق في الفترة المقبلة إن شاء الله".

     

    وعن علاقته بحراس مرمى الأهلي والزمالك الحاليين، قال "أبو جبل": علاقتي جيدة جدا بحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، وأيضا محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

    وأضاف: "المنتخب لم يكن محظوظا بكأس أمم إفريقيا الأخيرة، ومحمد صلاح نصحني قبل ركلة جزاء ماني بالنهائي".

     

    وعن سؤاله حول إنضمامه إلى فريق النادي الأهلي في الفترة المقبلة، رد محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي الحالي قائلا: "كل شئ وارد والأهلي فريق كبير مبيدًا ترحيبًا للعب له في المستقبل.

     

    محمد أبو جبل تصريحات محمد أبو جبل محمد أبو جبل في الأهلي محمد أبو جبل والزمالك