الجمعة 14 يونيو 2024 11:14 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صورة فتاة منتقبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: اعرف القصة من هنا

    فتاة الدليفري المنتقبة
    فتاة الدليفري المنتقبة

    حديث السوشيال ميديا.. صورة فتاة الدليفري المنتقبة

    تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، صورة التقطها أحد الأشخاص من خلال نافذه سيارته، حيث ظهرت في الصورة فتاة منتقبة وهي تركب عجلة وتعمل دليفري لأحد شركات توصيل الطلبات.

    الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، أثارت تفاعلا واسعًا وأنهالت العديد من التعليقات وأصبحت الصورة تريند عبر مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية.

    رأي رواد السوشيال ميديا في صورة فتاة الدليفري المنتقبة

    صورة الفتاة المنتقبة التي تعمل دليفري، جعلت العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتعاطفون معاه بشكل كبير، نظرًا لارتدائها ملابس محتشمة للغاية ونقابًا، ومع ذلك لم يجعلها هذا تجلس في البيت وخرجت للعمل في مهنة شاقة مثل "الدليفري" وتركب العجلة رغم ملابسها التي قد تعيقها ولكن لم تستلم الفتاة لذلك، وأيضا الصندوق الذي يوجد على الدراجة وسط زحام السيارات في الشوارع.

    واختلف رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في وضع عنوان للصورة، فمنهم من قال أنها أحزن صورة ممكن تراها في حياتك، بينما وصفها آخرون بأنها أجمل صورة ممكن أن تراها في حياتك، بسبب أنه رغم عفتها وملابسها المتحشمة تعمل الفتاة بشرف في مهنة شريفة دون أو تعوقها ملابسها.

    وعلق أحد الأشخاص وكتب قائلا: "دي بنت بمليون راجل، بتشتغل بالحلال والمفروض أننا كلنا نفتخر بيها.

    وكتب آخر: "الحزين في الصورة أن البنت بتلف في الشوارع على أكل عيشها وعشان خاطر أولادها، في حين أنها المفروض تبقى مكرمة ومصانة في بيتها وبيتصرف عليها من أبوها أو أخوها أو جوزها".

    فتاة الدليفري المنتقبة قصة فتاة الدليفري المنتقبة صورة فتاة الدليفري المنتقبة