الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:44 صـ
الأيام

    فن

    صور مرعبة من قبر رجاء الجداوي: حقيقة خروج الحشرات من القبر

    قبر الفنانة رجاء الجداوي
    قبر الفنانة رجاء الجداوي

    حالة قبر الفنانة رجاء الجداوي

    أثارت فتاة حالة من الجدل الواسعة عبر جروبات وصفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب حديثها عن قبر الفنانة والنجمة الراحلة رجاء الجداوي.

    حيث تحدثت الفتاة عن مقطع فيديو منتشر لقبر الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وهو محطم من الداخل بشكل كبير وتسكن فيه الحشرات، وعلقت إحدى معجبات الفنانة الراحلة عن مقطع الفيديو المنتشر وقالت: ازاي فنانة كبير بحجم رجاء الجداوي يبقى دا شكل القبر بتاعها".

    الحشرات تخرج من قبر رجاء الجداوي

    وأضافت الفتاة: "أوجه هذه الكلمات إلى ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أميرة، وأطلب منها أن تتقبل مني الكلمتين دول، الفنانة رجاء كلنا بنحبها وتهم كل الناس، وانا حزينة على شكل القبر اللي ظهر في الفيديو".

    وعلق آخرين على مقطع فيديو قبر رجاء الجداوي وهو محطم وتخرج منه الحشرات، متسائلين عن ابنتها أميرة، وكتب أحدهم: "أين ابنتها؟، ولماذا لا تهتم بالقبر بالشكل الذي يليق بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

    من جانبها، خرجت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، للرد على مقطع الفيديو وحول حالة القبر المهدوم والذي تخرج منه الحشرات وقالت: "قبر ماما فعلا تحت الترميم بقاله أكتر من سنة، ولسه شغالين فيه، والفتحة اللي موجوده فيه دلوقتي دي هتدخل في الشارع".

    وأضافت أمير ابنة الراحلة رجاء الجداوي: "كبار العائلة هما المسئولين عن حالة القبر، وهما المسئولين عن الترميم اللي بيحصل فيه، وأنا أصغر فرد في العائلة، وماما كانت ديما تقول: "مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا".

    قبر الفنانة رجاء الجداوي حشرات داخل قبر الفنانة رجاء الجداوي الفنانة رجاء الجداوي ابنة الفنانة رجاء الجداوي