الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:03 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - النادي الأهلي يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ”محمود الخطيب” : هيرجع فرنسا تاني

    محمود الخطيب
    محمود الخطيب

    الحالة الصحية لمحمود الخطيب

    كشف النادي الأهلي صباح اليوم الأثنين الموافق 17أكتوبر 2022، أخر تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خاصة بعد سفره خلال الأيام الماضية إلي فرنسا.

    وتسود حالة من القلق المستمرة بين جماهير النادي الأهلي في كافة أنحاء الوطن العربي بأكمله بشأن الحالة الصحية لـ"محمود الخطيب"، في ظل سفره المستمر إلي فرنسا بين الحين والآخر لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

    الأهلي يكشف الحالة الصحية لـ"الخطيب":

    أعلن النادي الأهلي في بيان له أن الخطيب قد أنهي المرحلة من الأولي من الفحوصات الطبية التي يجريها حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، موضحاً أنه سوف يتوجه خلال الساعات القادمة من اليوم الأثنين إلي المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

    وأشار النادي أنه بعد أن ينتهي الخطيب من أداء مناسك العمر سوف يتوجه مرة أخري إلي فرنسا لبدء المرحلة الثانية من الفحوصات، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة وانه لا صحة مطلقاً لما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور حالته الصحية.

    وأوضح الأهلي أنه سوف ينتظر في فرنسا حتي ظهور نتائج الفحوصات التي أجراها ثم يتم عرضها على الطبيب المعالج له لكي يتم تحديد العلاج والتأهيل المناسب له.

    على صعيد متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته استعداداً للجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سوف يواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم.

    محمود الخطيب الأهلي الدوري المصري الأهلي والإسماعيلي