الأربعاء 28 فبراير 2024 03:59 مـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر: حفل تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

    الكرة الذهبية
    الكرة الذهبية

    حفل الكرة الذهبية في باريس

    ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة "كرة القدم" في كل أنحاء العالم، الحفل الذي سيقام في الساعة التاسعة مساءً اليوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، للإعلان عن صاحب الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الجاري 2022.

    ويقام حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مع توزيع بعض الجوائز الأخرى، من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، على مسرح بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ويحظي هذا الحفل باهتمام عالمي كبير من كل مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

    ومن ضمن الجوائز التي سيتم تسليمها في حفل اليوم، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم وجائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب وجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى.

    محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، هو واحد من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، لذلك سيتابع ملايين المصريين هذا الحفل بترقب كبير في الشارع المصري.

    موعد حفل الكرة الذهبية والقناة الناقلة

    وسيتم إذاعة حفل جائزة تسليم الكرة الذهبية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة، عبر شبكة قنوات أون سبورت، والتي حصلت على حقوق بث الحفل بشكل حصري.

    ويغيب النجم الأرجتيني ليونيل ميسي، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية للموسم الجاري، في حادثة لم تحدث من سنوات طويلة، حيث كان لاعب صفوف فريق باريس سان جيرمان دائمًا من المرشحين للجائزة في كل عام.

    من هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية.. توقعات

    التوقعات كثيرة خلال الأيام الماضية، حول من الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، هو الأوفر حظًا هذا العام للفوز بهذه الجائزة.

    الكرة الذهبية حفل تسليم الكرة الذهبية بث مباشر حفل الكرة الذهبية الفائز بجائزة الكرة الذهبية