الجمعة 12 يوليو 2024 05:27 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد - القصة الكاملة لقضية مطرب المهرجات سامر المدني : علاقة مخلة بين شاب ومرات أبوه

    سامر المدني
    سامر المدني

    قضية سامر المدني

    ألقت قوات الأمن بقسم الطالبية التابع لمحافظة الجيزة خلال الساعات الماضية عن مطرب الأغاني الشعبية والمهرجانات سامر المدني ووالده خلال تواجدهما في القسم لتقديم بلاغ ضد شخص أدعيا أنه قام بسرقة الاستديو الخاص بيهم الموجود في أحدى فنادق شارع الهرم.

    وفي هذا السياق كشفت مصادر أمنية بعض المعلومات الجديدة عن حول الأسباب الحقيقة التي أدت إلي إلقاء القبض على سامر المدني ووالده.

    أسباب القبض على سامر المدني ووالده:

    وأوضحت المصادر الأمنية أن يتورطان في قضية مخلة للشرف والأخلاق متعلقة بعلاقات نسائية والقيام بتصويرهم في أوضاع مخلة.

    وأضافت المصادر أن والد مطرب المهرجانات قام بالزواج من سيدة ثانية على زوجته على الأيام القليلة الماضية، وكان يقوم بتصويرها في أوضاع خلال العلاقة الحميمة بينهم.

    وكشفت المصادر أن هذه السيدة على علاقة بشاب غير والد سامر المدني، حيث أنها كان تلتقي به دون علم زوجها وكان يحدث بينها علاقات حميمة وكان الشاب يقوم بتصويرها في هذه الأوضاع.

    وأوضحت أن الشاب قام بإرسال هذه المقاطع والصور والفيديوهات إلي والد مطرب المهرجانات،حيث أثار غضبه مما جعله يطلب من الشاب الأتيان إلي مقر الاستديو الخاص به.

    وأضافت أنه بمجرد وصول الشاب إلي مقر الاستديو قام سامر المدني ووالده بالتعدي بالضرب على الشاب ثم تعريته ثم الذهاب به إلي قسم شرطة الطالبية بتحرير محضر سرقة ضده، وفي هذا اللحظة قام الشاب بالكشف عن كل شئ.

    من جانبها أمرت قوات الأمن بالقسم بالبحث في هواتف الثلاثة ووجدت مقاطع الفيديوهات التي بنيت على الأسباب الحقيقة لهذه القضية.

    سامر المدني قضية سامر المدني والد سامر المدني الجيزة الهرم