الإثنين 22 يوليو 2024 11:15 صـ
الأيام

    تقارير

    التأمينات تصدر بيان السعد لأصحاب المعاشات: ومفاجأة بشأن زيادة الـ80%

    صرف المعاشات
    صرف المعاشات

    بيان هام من التأمينات لأصحاب المعاشات

    أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بيانًا اليوم الخميس، الموافق العشرون من شهر أكتوبر الجاري، أن عملية صرف معاشات شهر أكتوبر 2022، ما زالت مستمرة من جميع المنافذ المخصصة لصرفها سواء من ماكينات الصراف الآلي، أو محافظ الهاتف الإلكترونية، أو منافذ بنك ناصر الاجتماعي وهيئة التأمينيات.

    وأعلن بنك ناصر الاجتماعي، أن عملية صرف المعاشات مستمرة يومي الجمعة والسبت وهما إجازات في معظم المؤسسات الحكومية، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية.

    وتستمر عملية صرف معاشات أكتوبر في مختلف محافظات الجمهورية وفقاً للجدول الذي أعلنت عنه الهيئة خلال الأيام الماضية

    من جانبها، وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، كافة العاملين في فروع بنك ناصر الاجتماعي من أجل تيسير صرف معاشات شهر أكتوبر 2022 للمستفيدين والمستحقين من أصحاب المعاشات وتذليل كافة العقبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الصرف

    مفاجأة بشأن قضية العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

    مفاجأة مدوية بشأن صرف العلاوات لأصحاب المعاشات من جديد

    سيكون يوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل، هو موعد نظر دعوى العلاوات الخمس المقامة من قبل عبد الله أبو الفتوح رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، وسيكون الحكم النهائي الخاص بقبول الدعوى وتدبير الموارد المالية اللازمة أم لا.

    وكان رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، أوضح في تصريحات له، أن حكم الإدارية العليا الذي صدر منذ عامين جاء من أجل الحقوق المالية، منوهًا على أحقية أصحاب المعاشات في تسوية معاش الأجر المتغير باحتساب 80% من العلاوات الخاصة، ضمن مبالغ المحسوب عليها معاش الأجر المتغير.

    صرف المعاشات صرف معاشات أكتوبر أخبار المعاشات الآن عاجل آخر أخبار المعاشات عاجل الآن أخبار المعاشات اليوم أصحاب المعاشات معاشات نوفمبر