الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:22 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - الزمالك يصدم جماهير القلعة البيضاء بشأن إصابة الونش ومدة غيابه : مش هيلعب مباريات الدور الأول

    الونش
    الونش

    الزمالك يعلن عن مدة غياب الونش

    كشف مصدر داخل نادي الزمالك تتطورات إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر الأول محمود حمدي الونش التي لحقت في مباراة سموحة في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري في النسخة 66 يوم الأربعاء الماضي والتي أنتهت بنتيجة هدفين دون رد سجلهما كلا من شريف رضا لاعب سموحة في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة والثاني عن طريق البنينى سامسون إكينولا في الوقت الإضافي وبالتحديد في الدقيقة 94 من المباراة.

    وتسود حالة من القلق بين أوساط جماهير الزمالك في الفترة الحالية بشأن حجم الإصابة التي لحقت بمدافع الفريق ومدة غيابه خاصة مع أحد عناصر التشكيل الأساسي التي يعتمد عليها المدرب فيريرا.

    الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الونش:

    وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الونش يعاني حالياً من مضاعفات للإصابة التي حدث لها خلال الموسم الرياضي المنصرم في منطقة الركبة، حيث رفض وقتها إجراء تدخل جراحي لعلاجها وذلك بسبب خوفه من طول مدة الغياب وفقدان مكانه في تشكيلة الفريق ومنتخب مصر ، مشيراً أن التدخل الشديد الذي حدث بينه وبين لاعب سموحة عمل على تجدد هذه الإصابة.

    وكشفت المصدر أن الونش سوف يقوم بالسفر خلال الساعات القادمة إلي العاصمة القطرية الدوحة للخضوع إلي عدد من الإشاعات والفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة والعلاج المناسب لها، ومدة غيابه عن التدريبات والتي قد تصل إلي ثلاثة أشهر.

    الزمالك محمد حمدي الونش سموحة الدوري المصري إصابة الونش