الأربعاء 24 يوليو 2024 11:01 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. الزمالك يعلن الصدمة الكبري للجماهير بشأن إصابة محمود حمدي الونش : هيغيب 6 أشهر كاملة

    محمود حمدي الونش
    محمود حمدي الونش

    تفاصيل إصابة الزمالك

    أصدر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بيان هام مساء اليوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2022، بشأن للكشف عن طبيعة ومدة إصابة مدافع الفريق محمود حمدي الونش.

    وأصيب الونش خلال مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري في النسخة الجديد الـ66، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كلا من شريف رضا لاعب سموحة في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة والثاني عن طريق البنينى سامسون إكينولا في الوقت الإضافي وبالتحديد في الدقيقة 94 من المباراة.

    بيان الزمالك بشأن إصابة الونش:

    أكد الزمالك أنه بعد الفحوصات والإشاعات التي أجريت لمدافع الفريق خلال الساعات الماضية من اليوم تبين إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية والتي سوف يترتب عليها غياب اللاعب من ثلاثة إلي ستة أشهر مرة واحدة.

    وأضاف النادي أن اللاعب سوف يسافر غداً السبت الموافق 22 أكتوبر 2022 إلي العاصمة القطرية الدولة لأجراء عملية جراحية في منطقة العضلة الخلفية واستكمال البرنامج العلاجي لها رفقة زميله نبيل عماد دونجا بعد إصابة في غضروف الركبة التي لحقت به خلال مران منتخب مصر الأول في المعسكر الذي أقيم الذي الشهر الماضي، لوديتي النيجر وليبيريا.

    وسادت حالة من الصدمة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد إبلاغهم بالخبر أثناء المران الجماعي اليوم استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا التي سوف تقام يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز

    محمود حمدي الونش الزمالك مرتضي منصور الدوري المصري الزمالك وسيراميكا كليوباترا