الجمعة 12 يوليو 2024 04:39 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صوت وصورة .. سلوي خطاب تهيين ياسمين عز على الهواء : هتفكريني لما تتجرجري

    سلوي خطاب
    سلوي خطاب

    حلقة سلوي خطاب مع ياسمين عز

    حلت الفنانة سلوي خطاب ضيفة ببرنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة "إم بي سي مصر"، حيث أنها قامت بالإدلاء بالكثير من التصريحات التي جعلتها في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وشاركت الفنانة سلوي خطاب في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية طوال الفترة الماضية والتي كان أخرها مسلسل "منورة بأهلها" في العام الجاري، مع كلا من ليلى علوي وغادة عادل وأحمد السعدني وباسم سمرة وناهد السباعي ومحمد حاتم، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

    تصريحات سلوي خطاب :

    أكدت الفنانة المصرية سبب عدم إنجابها حتي الآن هو الشعور بالمسئولية وأن أترك عملي لكي أتفرغ لهم وليس فقط الإنجاب من أجل الإنجاب مشيرة أنها لديها شعور يروضاها طوال الوقت يتمثل في أنه حالة إنجابها سوف يشقي طفتها في هذا المجتمع.

    وأضافت سلوي خطاب أنني ليس لدية أي خبرة في التربية الحديثة للأطفال ولماذا أقوم بالإنجاب بأطفال يقرفوني ويتعبوني وعندما أقوم بالتعب في تربيتهم أتفاجئ بأن أحدهم يقول لي "أنتش وأجري"، أنا لست على دراية بكل هذا ولا أفهمه.

    وأوضحت الفنانة أنها ضد عنف المرآة ولذلك الحياة بعد الزواج تعتمد على المشاركة بين الطرفين، مؤكدةً أنها ضد التصريحات التي تقوم ياسمين عز بإطلاقها بين الحين والأخر المؤيدة للرجل قائلةً لها " ابقي فكريني لما تتجرجري".

    سلوي خطاب تصريحات سلوي خطاب أفلام سلوي خطاب أعمال سلوي خطاب ياسمين عز