الجمعة 12 يوليو 2024 06:01 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    فيديو يُبكي القلوب: طرد عامل نظافة من كشري التحرير بسبب ملابسه.. القصة كاملة

    طرد عامل نظافة من كشري التحرير
    طرد عامل نظافة من كشري التحرير

    قصة فيديو عامل النظافة في مطعم كشري التحرير

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، منذ أمس الجمعة بسبب انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أحد عمال النظافة، وهو داخل محل كشري التحرير، ولكن تفاجئ العامل بطرده من المحل بسبب أنه عامل نظافة.

    الفيديو الذي انتشر عبر جميع صفحات السوشيال ميديا، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، من مطعم كشري التحرير، ومن موقف موظف الكاشير الذي صمم على طرد عامل النظافة من المطعم بسبب ملابسه، خاصة وأن العامل كان يريد شراء طبق كشري بأمواله، ولا يطلب صدقة من داخل المحل.

    كشري التحرير يطرد عامل نظافة من المحل

    ورغم أن عامل النظافة دفع ثمن وجبة الكشري التي طلبها، إلا أن الكاشير وأحد العمال في مطعم كشري التحرير، طلبوا منع مغادرة المحل والخروج منه، حيث قال له موظف الكاشير: "اطلع برة واحنا هنجبلك الأكل".

    وعبر عامل النظافة عن استياءه وذلك من خلال ظهوره في فيديو كان يتحدث فيه عن واقعة الطرد التي تعرض لها داخل محل كشري التحرير، وقال أنه دفع ثمن الوجبة التي طلبها ولكن الموظف عاملني بطريقة غير آدمية، وشعرت بكسرة نفس.

    وعلى الفور قامت إدارة سلسلة مطاعم كشري التحرير، بالرد على مقطع الفيديو المنتشر والذي ظهر فيه أحد عمال النظافة من داخل مطعم كشري التحرير فرع الدقي، وطرده من المحل من قبل الموظف المسئول بسبب ملابسه.

    وذكرت إدارة كشري التحرير، أن الواقعة المذكورة يتم التحقيق فيها الآن، وأن ما حدث خطأ فردي وإدارة المطعم فتحت تحقيقًا مع مدير الفرع حول أسباب حدوث الواقعة.

    طرد عامل نظافة من كشري التحرير عامل نظافة كشري التحرير عامل نظافة وكشري التحرير