الأربعاء 24 يوليو 2024 12:27 مـ
الأيام

    فن

    بالصور .. هنا الزاهد تدعو لزوجها أحمد فهمي بعد قيامه بهذا الأمر : تعبان اوي دلوقتي

    أحمد فهمي
    أحمد فهمي

    رسالة هنا الزاهد إلي أحمد فهمي

    كتبت الفنانة هنا الزاهد منشور لها على الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام، والذي قامت فيه بتوجيه رسالة هام إلي زوجها الفنان أحمد فهمي.

    وقامت هنا الزاهد بإرفاق عدد من الصور بهذا المنشور، والتي ظهرت فيها في حضن أحمد فهمي، وهي ترتدي ملابس مكشوف الصدر وهو يقوم بتقبيلها في منطقة رأسها، ومعلقة عليها برسالة مطولة مفادها أنه "احن واحد في الدنيا".

    وتمنت الزاهد النجاح لزوجها في مسلسله الجديد السفاح الذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة عبر احدي المنصات الرقمية، والذي يشاركه فيه كلا من باسم سمرة وركين سعد وحنان سليمان ومن إخراج هادى الباجورى، حيث يتكون من 8 حلقات فقط.

    وأشارت الفنان أن زوجها يقوم بجهد كبير خلال هذه الأيام من أجل نجاح هذا العمل الدرامي موضحة أن المسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية وسوف يكون مفاجأة للجمهور.

    و قام الفنان أحمد فهمي بالرد عليها في التعلقيات قائلاً "حبيبتى ربنا يخليكى ليا و انت اللى دائما ناجحة و مكسرة الدنيا و طيبة و حنينة، فيما تفاعل الجمهور مع الصور بالكثير من التعليقات مثل : حقيقي هو محظوظ بيكي وانت محظوظة بيه ما شاء الله- انتبهي يعمل فيكي زي ماعمل حسام بشيرين يله - من كلامك حمستيني لمسلسل هينزل امتى طيب.

    أحمد فهمي هنا الزاهد صور هنا الزاهد صور أحمد فهمي