الإثنين 22 يوليو 2024 11:40 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بيان عاجل من المالية موجه للموظفين بخصوص مرتبات شهر أكتوبر: الجيوب هتتملي بكرة

    فلوس
    فلوس

    صرف مرتبات شهر أكتوبر

    يبحث الملايين من المواطنين في جمهورية مصرالعربية وخاصة فئة الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، في تلك الفترة عن موعد صرف مرتبات شهرأكتوبر2022، عبر محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

    وفي بيان عاجل من وزارة المالية، اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري 2022، يخص هذا البيان كل الموظفين في مؤسسات الدولة المصرية وكل الوزارات بخصوص صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري لهم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بمعظم شوارع الجمهورية.

    وأوضحت وزارة المالية في بيانها اليوم الأحد، أن بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري للعاملين في المؤسسات الحكومية المصرية ستبدأ غدا الإثنين الموافق ٢٤ من شهر أكتوبرالجاري وستستمر عمليات الصرف لمدة يومان متتاليين من منافذ الصرف.

    موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين

    وأشارت وزارة المالية ، إلى أن عمليات الصرف ستستمر حتى ينتهي جميع الموظفين من صرف رواتبهم عن شهر أكتوبر كما هو متبع في كل شهر.

    وتابعت المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للموظفين في 33 هيئة ومصلحة حكومية واللذين يعملون في الجهاز الإداري للدولة لمدة 5 أيام متتالية.

    وأهابت وزارة المالية بالموظفين في تلك الوزارات والهيئات، بالانتظام في الطوابير أثناء عمليات الصرف حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف.

    صرف مرتبات مرتبات شهر أكتوبر مرتبات موظفين