الخميس 29 فبراير 2024 08:41 مـ
الأيام

    فن

    يوسف فوزي : هذا المخرج هو من جعلني اعتزال التمثيل بسبب مرض الشلل الرعاش

    يوسف فوزي
    يوسف فوزي

    حلقة يوسف فوزي مع واحد من الناس

    حل الفنان يوسف فوزي ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، مساء أمس الأحد الموافق 23 أكتوبر لعام 2022، حيث كشف عن العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية والفنية والتي جعلته في مقدمة تريند جوجل مصر على مدار الساعات الماضية.

    وكشف فوزي عن الأسباب التي جعلته يتخذ قرار اعتزال التمثيل، وما هي طبيعة مرضه، وهل أثر ذلك على اتخاذ قرار الاعتزال، وغيرها من الأمور التي تشغل بال الكثير من المتابعين له.

    أسباب أعتزاله التمثيل:

    أكد يوسف فوزي أنه قرر اعتزال التمثيل أثناء تمثيل بعض المشاهد الخاصة بمسلسل "ولي العهد" الذي كان من بطولة حمادة هلال وياسر جلال وهبة مجدي وإدوارد وعدد أخر من النجوم ومن إجراج محمد النقلي، حيث لاحظ الأخير أن يده ترتعش ويقوم بوضعها في جيبه، فيقول له "متهزش ايدك يا جو"

    وأضاف الفنان المصري أن قمت بأخذ المخرج بعيداً عن المتواجدين وأبلغته أني مصاب بمرض الشلل الرعاش، فأخرجني أكثر حيث قال لي "وإيه يعني"، مشيراً أن شارك مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل استاذ ورئيس قسم أثناء إصابته بهذا المرض.

    حقيقة طلب عادل إمام منه اعتزال الفن:

    وكشف فوزي أن الزغيم لم يطلب منه مطلقاً اعتزال الفن بسبب هذا المرض وأنه كان يدعمه دائماً، موضحاً أن الشلل الرعاش جعلني افكر في حركت يدي أكثر من التمثيل ولذلك قررت الاعتزال وخاصة بعد جملة مخرج مسلسل ولي العهد.

    يوسف فوزي مرض يوسف فوزي الشلل الرعاش واحد من الناس عمرو الليثي