الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:52 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد .. تسريب صور صادمة لنجم الأهلي من على سرير النوم : علاقتي صارت أقوي

    الأهلي
    الأهلي

    أخبار الأهلي اليوم

    أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الجدل في الساعات الماضية، بعدما قام بمشاركة جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة وغير متوقعة منه.

    وقام كهربا بنشر صورة له عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام من غرفة نومه، الأمر الذي صدم الكثير من متابعيه بعد نشر هذه الصورة.

    وظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو على السرير وقام بإغلاق الإضاءة حيث ظهرت الصورة سوداء بالكامل لا يظهر منها سوي القليل من اللون الأبيض الدال على الغطاء الخاص به.

    وكتب كهربا على الصورة قائلأً "علاقتى مع النوم صارت أقوى من علاقاتى مع الناس"، حيث أنه لم يقوم بتحديد ما السبب وراء هذه الرسالة ولمن يقوم بتوجيهها خاصة بعد أزمته الشهيرة مع نادي الزمالك.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    في سياق متصل يبدأ الأهلي اليوم الأثنين الاستعداد لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 29 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة على ستاد هزاع بن زايد.

    56dee4a53779.png
    الأهلي كهربا الزمالك كأس السوبر المصري ستاد هزاع بن زايد