الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:17 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية تفجرها ماجدة خيرالله عن بطل واقعة كشرى التحرير: مش عامل نظافة

    عامل النظافة
    عامل النظافة

    ناقدة فنية تصدم الجميع عن بطل واقعة كشري التحرير

    على مدار اليومين الماضيين، كان لا حديث يعلو في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو المواقع الإخبارية سوى الحديث عن عامل النظافة بطل واقعة كشري التحرير والتى تصدرت تلك الواقعة محركات البحث في منصات جوجل الشهيرة واحتلت تريند السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية.

    ولكن في مفاجأة من العيار الثقيل حدثت في تلك الواقعة والتي بطلها عامل النظافة والذي تم طرده من كشري التحرير، فجرتها الناقدة الفنية ماجدة خيرالله عن عامل النظافة.

    حيث قامت ماجدة خيرالله الناقدة الفنية، بكتابة منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: "علي فكره هو مش عامل نظافة".

    مفاجأة بطل واقعة كشري التحرير مش عامل نظافة على عهدة ناقدة فنية

    وفور كتابة هذا المنشور على صفحة الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن عامل النظافة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وسرعان ما انهالت التعليقات عليها من رواد السوشيال ميديا في مصر.

    والجميع يتساءل بعد نشر هذا البوست على صفحة الناقدة الفنية، هل هو عامل نظافة أم لا ولم يجيب أحد على هذا السؤال حتى الآن عن بطل واقعة كشري التحرير.

    يذكر أن قامت إدارة سلسلة مطاعم كشري التحرير، بالرد على مقطع الفيديو المنتشر والذي ظهر فيه أحد عمال النظافة من داخل مطعم كشري التحرير فرع الدقي، وطرده من المحل من قبل الموظف المسئول بسبب ملابسه.

    وذكرت إدارة كشري التحرير، أن الواقعة المذكورة يتم التحقيق فيها الآن، وأن ما حدث خطأ فردي وإدارة المطعم فتحت تحقيقًا مع مدير الفرع حول أسباب حدوث الواقعة.

    عامل النظافة كشري التحرير ناقدة فنية