الجمعة 1 مارس 2024 11:22 مـ
الأيام

    تقارير

    شيرين عبد الوهاب بين يدي الله: محاميها كشف آخر تطوراتها الصحية

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    محامي شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطوراتها الصحية

    لا تزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث الساعة في مصر سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر بعد أزمتها الأخيرة واحتجازها بمستشفى الأمراض النفسية بالقاهرة لتلقي العلاج.

    وكشف حسام لطفي المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، عن آخر تطوراتها الصحية حتى اليوم الإثنين الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

    وقال المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، أن حالتها الصحية تحسنت بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، موضحا أنها بدأت تستجيب للعلاج بصورة أفضل عن الفترة الماضية.

    آخر تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب

    وأضاف حسام لطفي في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أنه قريبا جدا ستخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفي وستوجه رسالة طمأنة لجمهورها ومتابعيها في مصر وكل الدول العربية.

    وتابع المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة طالبت من محبيها وجمهورها الدعاء لها في كل وقت حتى تخرج من هذه الأزمة التي لحقت بها مؤخرا.

    وفجر حسام لطفى، مفاجأة حول الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية حول سفرها للخارج لتلقي العلاج وقال أن حالتها الصحية بدأت في تحسن كبير ولا داعي على الإطلاق لسفرها للخارج.

    وأكد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قريبا ستكون في منزلها ووسط أهلها ومحبيها من جمهورها الكبير.

    شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أخبار شيرين عبد الوهاب