الأربعاء 28 فبراير 2024 03:57 مـ
الأيام

    اقتصاد

    الصدمات تتوالي: أسعار الذهب تنهار وتسجل أقل من 800 جنيه

    أسعار الذهب
    أسعار الذهب

    سعر الذهب في أسواق الصاغة بمحافظات مصر

    يظل البحث عن سعر الذهب في مصر، له أهمية كبرى لدى معظم المواطنين، حيث تم البحث عليه بشكل يومي لمعرفة أسعاره، خاصة بعد التذبذب الذي يشهده المعدن الأصفر خلال الفترة الماضية من انخفاض تارة وارتفاع تارة أخرى.

    وتفيد بعض التقارير الصحفية، أن أسعار الذهب العالمية تنهار وتتراجع بشكل كبير، مما يجعل هذه فرصة كبيرة للشراء في هذا التوقيت من العام.

    ومنذ أزمة الحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت على كل نواحي الحياة في معظم دول العالم، فقد خسر المعدن الأصفر "الذهب" ما تبلغ قيمته 86 جنيها خلال تلك الفترة منذ أعلى سعر وصل له خلال الفترة الأخيرة.

    وفي إطار الخدمات التي يقدمها "موقع الأيام"، نرصد لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الإثنين في أسواق الصاغة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

    أسعار الذهب اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022 في مصر

    عيار 14 وصل إلى 745 جنيها للجرام.

    عيار 18 وصل إلى 958 جنيها للجرام.

    عيار 21 سجل اليوم 1114 جنيها للجرام.

    أما عيار 24 فقد سجل 1278 جنيها للجرام.

    سعر الأوقية سجل اليوم 1728 دولارا.

    وتمثل أسعار الذهب أهمية كبرى لدى معظم المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يسعى الكثير منهم إلى الاستثمار في الذهب لذلك يقوموا بمتابعة أخباره يوميًا لمعرفة الأيام التي من السهل شراء المعدن الأصفر بها، ومعرفة التوقيت المناسب للبيع فيه.

    وأيضا تمثل أسعار الذهب أهمية للشباب في مصر خاصة المقبلين منهم على الزواج خاصة في الريف وصعيد مصر، نظرًا لأن أول شيء يفكر به الشاب أثناء قدومه على الخطوبة هو توفير أموال من أجل شراء الذهب لخطوبة الفتاة التي يريد الارتباط بها.

    أسعار الذهب أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب في مصر أسعار الذهب عيار 21