الخميس 18 أبريل 2024 05:05 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: بيان مفاجئ من التأمينات موجه لأصحاب المعاشات : حسم الأمر خلاص

    جمال عوض
    جمال عوض

    صرف معاشات شهر نوفمبرلأصحاب المعاشات

    لا يزال الملايين من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية والحالية ، يبحثون بصورة مستمرة في منصات موقع جوجل الشهير على الموعد النهائي لصرف معاشات شهرنوفمبرالمقبل 2022.

    فأصحاب المعاشات في مصر يمثلون فئة كبيرة من الشعب المصري حيث يبلغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن على مستوى الجمهورية والدولة المصرية دائما ما تقف بجانبهم من خلال إصدار قرارت تسعدهم مراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

    وفي الساعات القليلة الماضية، أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر نوفمبر القادم من منافذ الصرف لجميع أصحاب المعاشات سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة في الشوارع المصرية.

    موعد صرف معاشات شهر نوفمبر2022

    معاشات

    وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في بيان له اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، أنه سيتم صرف معاشات شهر نوفمبر للمستحقين مع بداية اليوم الأول في الشهر القادم من منافذ الصرف المختلفة لأصحاب المعاشات.

    وأوضح عوض، أنه اعتبارا من يوم 1 نوفمبر وحتى 2 نوفمبر سيتم صرف أموال المعاشات لأصحاب المعاشات من الشريحة الأولي والتي تتقاضي معاش شهري يقدر بـ 1000 جنيه أو أقل.

    وأشار، إلى أنه اعتبارا من يوم 3 نوفمبر سيتم الصرف للشريحة الثانية ثم الشريحة الثالثة كما هو متبع في كل شهر، مطالبا أصحاب المعاشات بعدم التكدس أمام منافذ الصرف حتى لا يصاب أي مواطن منهم وخاصة أنهم من كبار السن.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات معاشات شهر نوفمبر