الإثنين 22 يوليو 2024 10:50 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك وفيريرا قبل مباراة السوبر أمام الأهلي: ضربة معلم

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرار هام من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

    لا صوت يعلو في الوسط الرياضي في مصر حاليا سوي صوت مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام بعد 72 ساعة من الآن على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات الشقيقة.

    فهناك حالة استنفار واستعداد من المعسكرين سواء معسكر الأبيض أو معسكر الأحمر لتلك المباراة الهامة، من أجل حسم هذا اللقاء لصالح أحد الفريقين الكبيرين لصالحه.

    وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن مفاجأة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للاعبي الفريق الأبيض وفيريرا المدير الفني بخصوص هذه المباراة الصعبة والتي ستقام يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

    مرتضى منصور يرصد مكافأة ضخمة للاعبي الزمالك لتحقيق السوبر

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك فاجئ لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقرار في الساعات الماضية وهو أنه رصد مكافأة لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في السوبر تقدر بـ 50 ألف جنيه لكل لاعب وأيضا للجهاز الفني والإداري والطبي.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن هذا القرار أبلغه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك للاعبين والجهاز الفني وقال لهم بالنص" المستشار عامل مكافاة ليكم في حالة تحقيق بطولة السوبر على حساب الأهلي".

    وأشارت التقارير، إلى أن هذا القرار جاء من مرتضى منصور للاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم بهذه المباراة حتى يبذلوا أقصى ما عندهم لإسعاد الجماهير.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي السوبر المصري