الأحد 25 فبراير 2024 10:17 صـ
الأيام

    رياضة

    محمد شبانة يفجر خبر تاريخي للزمالك: هذا اللاعب هو أولى صفقات الزمالك في يناير 2023

    محمد شبانة
    محمد شبانة

    صفقات الزمالك في يناير 2023

    فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل تسعد جماهير الزمالك، بخصوص مفاوضات مسئولي القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية مع لاعب عالمي سبق له اللعب في الدوري المصري وتحديدا في نادي بيراميدز.

    وقال محمد شبانة في برنامجه التليفزيوني بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC بالأمس، أن مسئولي الزمالك وتحديدا أميرمرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة جلس مع وكيل اللاعب البرازيلي كينو لاعب فريق أتليتكو مينيرو الحالي خلال تواجده بدولة الإمارات الشقيقة من أجل ضمه للزمالك في الموسم القادم.

    وأضاف شبانة، أن الجلسة حدثت بالفعل بين أمير مرتضى منصور ووكيل النجم البرازيلي كينو واتفقا على القيمة المالية لضم كينو للقلعة البيضاء.

    كينو على رادار الزمالك

    وتابع الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يسعى لضم هذا النجم العالمي وأنه سيفرق كثيرا مع نجوم الزمالك في حالة إتمام هذه الصفقة المدوية.

    ويتواجد فريق الزمالك حاليا بدولة الإمارات الشقيقة من أجل خوض لقاء السوبر المصري أمام النادي الأهلي المصري يوم الجمعة القادم على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة.

    ورطة في الأهلي بسبب ديانج

    وفي سياق آخر، عدة تقارير صحفية أفادت بأن المدير الفني لفريق الأهلي كولر في ورطة، بسبب إصابة لاعب خط وسط المالي أليو ديانج.

    وكشف الإعلامي مدحت شلبي، أن لاعب خط وسط الأهلي أليو ديانج، تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، مما ينذر بغيابه عن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الإمارات يوم الجمعة المقبلة.

    الزمالك الأهلي كينو صفقات الزمالك