الخميس 18 أبريل 2024 04:57 مـ
الأيام

    فن

    عاجل .. سفر شيرين عبد الوهاب إلي ألمانيا للعلاج على نفقة الدولة .. مدير أعمالها يعلن الحقيقة

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بتداول معلومات حول الفنانة المصرية التي كثرت الأحاديث عنها على مدار الأسبوع الماضي ألا وهي شيرين عبد الوهاب.

    وتتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدي المستشفيات للعلاج من الإدمان للمخدرات، حيث تشير المعلومات أنها دخلت في غيبوبة طويلة خلال الساعات الماضية، بينما ذهب معلومات أخري أنها تستعد للسفر إلي احدي الدول الأوروبية وبالتحديد ألمانيا استكمال علاجها هناك، على نفقة الدولة.

    حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب في غيبوبة:

    في هذا السياق أدلي ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدد من التصريحات التي كشفت عن حقيقة ما يتم تدوله بشأنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكد فؤاد أن الفنانة المصرية لم تدخل نهائيا في غيبوبة أثناء تواجدها في المستشفي وأنها تتمتع بصحة جيدة وأنه كل ما نشر في هذا الشأن هو مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

    وطالب مدير أعمال شيرين عبد الوهاب جمهورها في مصر والوطن العربي بعد تصديق تلك الشائعات التي كثرت حولها منذ بداية مكالمة والدتها الشهيرة مع الإعلامي عمرو أديب والتي كشفت خلالها عن تعاطي ابنتها للمخدرات.

    كما نفي فؤاد سفر الفنانة المصرية إلي ألمانيا خلال الساعات الماضية إلي ألمانيا لاستكمال علاجها عن نفقة الدولة، مؤكداً أنها تتواجد حاليا في مصر وتستكمل علاجها داخل احدي المستشفيات.

    شيرين عبد الوهاب مرض شيرين عبد الوهاب ادمان شيرين عبد الوهاب مدير اعمال شيرين عبد الوهاب المانيا