الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:23 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بسببب عبير الشرقاوي إعلامي شهير يفعل شئ لا يصدق على الهواء مباشرة: اتفرج

    محمد الغيطي
    محمد الغيطي

    عبير الشرقاوي تتصدر تريند جوجل

    تصدرت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، اليوم الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبحت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وكما تصدرت عبير الشرقاوي تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث قام الإعلامي محمد الغيطي، بالإنسحاب على الهواء مباشرة خلال برنامج من برنامج القاهرة اليوم بالأمس الأربعاء بسبب مداخلة هاتفية للفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ما أدي إلى انسحابه فورا من البرنامج على الهواء مباشرة.

    واستشاط محمد الغيطي غضبا أثناء مداخلة الفنانة عبير الشرقاوي في برنامج القاهرة اليوم، لانتقادها لمسلسل الضاحك الباكي وهدد بترك البرنامج على الهواء بسبب هذا الأمر.

    محمد الغيطي ينسحب على الهواء بسبب عبير الشرقاوي

    ووجهت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، انتقادا لاذعا لمحمد الغيطي بسبب هذا المسلسل، ليقاطعها الإعلامي موجها رسالة لها "انتي مين اصلا علشان تنتقديني".

    وأضاف الغيطي خلال البرنامج، " "دي قالت علينا رمم في بوست، دي أبوها اتبرأ منها قدامي وهو قاعد معايا في مكتبه، أنا رافض انها تعمل مداخلة".

    عبير الشرقاوي تتبرأ من أعمال والدها

    صورة

    وكانت الفنانة المعتزلة ردت في وقت سابق على إحدى المتابعين عن رأيها الذي كتبته عن تأجيل دورة مهرجان الجونة المقبلة، عن أعمال المسرح الخاصة بالوالدها المخرج الراحل جلال الشرقاوي، قامت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، بالتبرأ من أعمال والدها، وكتبت قائلة: "أنا مش مسئولة عن أي حاجة عملها وعمري ما دعمت الجماعات المتطرفة أو غلطت في جنود بلادنا".

    محمد الغيطي عبير الشرقاوي الفنانة عبير الشرقاوي