الأحد 25 فبراير 2024 11:35 صـ
الأيام

    تقارير

    عاجل .. الإعلان عن كشوف أصحاب المعاشات المستحقين للزيادة الجديدة التي أعلن عنها السيسي

    زيادة المعاشات
    زيادة المعاشات

    زيادة المعاشات

    أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض الكثير من التفاصيل حول زيادة المعاشات وخاصة بعدما أعلن عنها الدكتور مصطفي مدبولي أمس الأربعاء عن صرف زيادة جديدة.

    وأعلن مدبولي أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حماية اجتماعية جديدة للمواطنين خلال الفترة القادمة في ظل استمرار الأزمة التي تضرب الاقتصادي العالمي وارتفاع الأسعار بشكل كبير بسبب الحرب القادمة في روسيا وأكرانيا موضحاً أن من بين إجراءات الحماية الاجتماعية الجديدة هي زيادة المعاشات بمقدار 300 جنيها مصرياً.

    في هذا الإطار كشف هيئة التأمينات عن عدد المستحقين لزيادة المعاشات وموعد صرف هذه الزيادة الجديدة وغيرها من التفاصيل التي سنعرضها في التقرير التالي:

    عدد المستحقين لزيادة المعاشات:

    أكدت الهيئة أن جميع أصحاب المعاشات والذي يقترب عددهم من 11 مليون قائم بالصرف ومستفيد، مشيرة أنه لا يوجد أي استثناء لأي صاحب معاش من الحصول على الزيادة الجديدة.

    متي سوف يتم زيادة المعاشات:

    كشفت هيئة التأمينات عن موعد زيادة المعاشات والتي تقدر بـ300 جنيه مصرياً قائلة أنه سوف يتم البدء في صرفها بداية من معاشات شهر نوفمبر القادم.

    موعد صرف معاشات نوفمبر 2022

    وكانت الهيئة قد حددت يوم الثلاثاء القادم الموافق الأول من شهر نوفمبر موعداً لصرف معاشات الشهر الجديد عن طريق المنافذ المتنوعة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

    زيادة المعاشات أصحاب المعاشات أخبار المعاشات المعاشات اليوم