الجمعة 24 مايو 2024 12:19 صـ
الأيام

    فن

    مصطفى كامل يصدم مطربي الراب في مصر بقرار ناري: القرار صدر خلاص

    مصطفى كامل
    مصطفى كامل

    نقيب الموسيقين يصدر قرار عاجل يخص مطربي الراب في مصر

    أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، قرارعاجل اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري لسنة 2022، يخص جميع مطربي الراب واستدعاء المطرب عفروتو لجلسة تحقيق عاجلة داخل النقابة في الساعات القليلة القادمة.

    كما أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل منذ قليل، عن وقف تصاريح جميع مطربي الراب في مصر، بسبب عدم توقعيهم على الإقرارات الخاصة بمعايير الغناء والتي حددتها النقابة برئاسة مصطفى كامل، لمطربي المهرجانات والراب خلال الأيام القليلة الماضية وإلتزم بها عدد كبير من مطربي المهرجانات وأبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعنبة وغيرهم.

    وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن نقابة المهن الموسيقية اتخذت قرار باستدعاء عاجل للتحقيق مع المطرب عفروتو لأنه لم يوقع على إقرار خاص بمعايير الغناء والتي حددتها النقابة ومخالفته لها خلال اليومين الماضيين.

    فرمان عاجل من نقيب الموسيقين تجاه مطربي الراب

    وأضاف نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة حددت معايير للغناء لمطربي المهرجانات والراب في مصر ومن يخالفها سيعرض نفسسه لعقوبات قاسية وشديدة، موضحا أن هذه المعايير تتمثل في عليهم التوقف نهائيا عن استخدام الألفاظ الخارجة في الغناء وعليهم أيضا أن كل مغني يحضر فرقة موسيقية تكون معه في الحفلات وغيرها.

    وأوضح، أنه على المطرب أن يأخذ موافقة النقابة على إقامة حفلات خارج مصر وهذه هي معايير النقابة ومن يخالفها يعرض نفسه لعقوبات شديدة.

    مصطفى كامل وعفروتو مصطفى كامل مطربي الراب